رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي حالة الطقس غدًا في مختلف المحافظات؟

ما هي حالة الطقس غدًا في مختلف المحافظات؟

انتشرت الكثير من التساؤلات بين المواطنين عن حالة الطقس غدًا في مختلف المحافظات، وخاصة بعد التقلبات الجوية التي شهدتها كافة المحافظات خلال الأيام الأخيرة.

ينشر شبابيك تفاصيل حالة الطقس غدًا في مختلف المحافظات، حتى يتعرف عليها المواطنين وفقًا لما جاء في بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ما هي حالة الطقس غدًا في القاهرة؟

كشفت الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدًا في القاهرة الكبرى، لافتة إلى أن درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع من جديد ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة.

تظهر بعض الشوائب العالقة نهارًا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، إضافة إلى السواحل الشمالية خلال يومي الأحد والاثنين المقدمين.

وأوضح بيان الأرصاد الجوية، حالة الطقس على مدار اليومين المقبلين لترتفع درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، لتمر تلك الموجة لامفاجأة تعود درجات الحرارة للانخفاض من جديد في منتصف الاسبوع.

حالة الطقس خلال أسبوع في كافة المحافظات

يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، والوجه البحري خلال الساعات المقبلة، لتنقلب مع بداية يوم الثلاثاء وتتراجع من جديد.

أما بالنسبة للسواحل الشمالية، يتغلب عليها طقس معتدل الحرارة خلال الأيام المقبلة، إلا أن الشبورة المائية تظل مسيطرة على الطرقات المؤدية والقادمة من السواحل الشمالية.

تصل درجات الحرارة في القاهرة إلى 32 درجة والصغرى 18 درجة، بعد ارتفاع درجة الحرارة حتى يوم الاثنين، لتعود وتنخفض وتيرتها من جديد بداية من الثلاثاء المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.