رئيس التحرير أحمد متولي
 عبد الرازق حمد الله.. هل ينتقل للنادي الأهلي قريبا ؟

عبد الرازق حمد الله.. هل ينتقل للنادي الأهلي قريبا ؟

يعتبر اللاعب عبد الرازق حمد الله واحدا من أبرز المهاجمين في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، ومؤخرا فسح نادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب، في حين ذكرت مصادر مقربة من اللاعب عن قرب انتقاله للنادي الأهلي المصري.

مشكلة حمد الله مع النصر

فسخ نادي النصر السعودي والملقب بالعالمي تعاقده مع اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله وذلك بعد مشكلة حدثت بين الطرفين.

وكان عبد الرازق حمدالله لاعب نادي النصر قد اعترض بشدة على مدرب الفريق لعدم اشراكه أساسيا بمباراة في دوري محمد بن سليمان للمحترفين، كما قام  بكسر السابورة التي يقوم المدرب بالشرح عليها، وهو ما دعا النادي إلى إرسال مذكرة للاعب للاستفسار على ما حدث، وهو ماقوبل بعصبية من اللاعب ضد المدير التنفيذي للفريق.

النصر يفسخ التعاقد مع حمد الله

قرر نادي النصر السعودي عقب هذه المشكلات فسخ التعاقد مع اللاعب نهائيا وإرسال شكوى للفيفا لحفظ قيمة الغرامة المقررة على اللاعب والتي تبلغ قيمتها 20 مليون يورو لأنه هو المتسبب في فسخ التعاقد بسبب المشكلات التي فام بها اللاعب.

هل ستعاقد حمد الله مع الأهلي

ذكرت مصادر مقربة من اللاعب، أن هناك مفاوضات بين اللاعب والنادي الأهلي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة  الانتقالات الصيفية القادمة وهو ما نفاه مصدر من النادي الأهلي المصري الذي أكد أن النادي يدرس حاليا موقف اللاعب  بعد فسخ تعاقده من طرف واحد وبعدها سيفكر النادي في التفاوض معه أو لا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011