رئيس التحرير أحمد متولي
 أجر محمد صلاح في لقائه مع عمرو أديب بالملايين

أجر محمد صلاح في لقائه مع عمرو أديب بالملايين

أثار اللقاء التلفزيوني الذي سيجمع الإعلامي عمرو أديب بنجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح زخما جماهيريا ضخما حتى قبل الإعلان الرسمي عن موعد عرضه.

وأعلن عمرو أديب خلال حلقة نهاية الأسبوع الماضي من برنامج الحكاية أنه سيعرض حوار تلفزيوني أجراه مع محمد صلاح فى مدينة ليفربول.

أجر محمد صلاح مع عمرو أديب

وقال أديب إن اللقاء سيعرض خلال إحدى الحلقات المقبلة عقب الانتهاء من عملية المونتاج.

واهتم الجمهور كثيرا بقيمة الأجر الذي تلقاه صلاح نظير الظهور مع عمرو أديب، خاصة أنه نادر المشاركة في البرامج العربية.

وبحسب تقارير محلية نقلت عن مصادر بشبكة قنوات «mbc» كانت هناك جولة طويلة من المفاوضات بين فريق البرنامج وإدارة القناة ووكيل محمد صلاح رامي عباس وإدارة فريق ليفربول من جانب آخر.

وانتهت المفاوضات بالتوصل لاتفاق يقضي بظهور اللاعب خلال البرنامج، مقابل الحصول على مبلغ مادي يعد الأكبر في تاريخ القناة.

وكشفت إدارة قناة إم بي سي مصر عن المبلغ الذي حصل عليه محمد صلاح، أن محمد صلاح حصل على مبلغ 650 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين جنيها مصريا.

وقالت التقارير إن محمد صلاح أصر على الظهور مع عمرو أديب لتكذيب بعض الشائعات التي ظهرت مؤخرا، التي أشارت إلى رفض صلاح الظهور مع عمرو أديب بسبب غضبه من الأخير بعد تصريحاته عن أبو تريكة.

وقال أديب، إنه يجهز لحوار محمد صلاح، منذ شهور قبل سفره إلى لندن وإجراءه اللقاء، الخميس، في مدينة ليفربول، والظهور بحلقة الجمعة من الحكاية، من لندن، مضيفا: «محمد صلاح يعيش حاليا في أيامه الذهبية وهو يتربع بالفعل على أفضل مستوى في العالم.. وأنا أشكر رامي عباس الذى له دور كبير في حياة محمد صلاح».

وأضاف أديب أنه كان متواجد منذ 3 سنوات في مدينة ليفربول لمقابلة النجم  المصري، وكان وقتها نجم الدوري الإنجليزي، وبعد 3 سنوات جاء لمقابلة صلاح وهو حاليا الأفضل في العالم، ليحقق نقلة كبيرة، فهو هداف الدوري الإنجليزي ومرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

اللقاء تم إجراءه بقاعة ملكية في ليفربول، وذلك على هامش لقاء الفريق مع نظيره بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، الذي سجل فيه صلاح هدفا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة