رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل إلا أنا طعم الدنيا وقصته وأبطاله

مواعيد مسلسل إلا أنا طعم الدنيا وقصته وأبطاله

بات مسلسل إلا أنا طعم الدنيا حديث الجمهور بعد طرح الحلقة الأولى التي تميزت بنوع من الإثارة والتشويق، ومن هنا بدأت العمليات البحثية تتفاقم للوصول إلى مواعيد مسلسل إلا أنا طعم الدنيا ومعرفة قصة المسلسل وغيرها من التفاصيل التي يحرص الجمهور على معرفتها قبل متابعة المسلسل.

ينشر شبابيك مواعيد مسلسل إلا أنا طعم الدنيا وقصته وكذلك أبطاله، حتى يمكنك التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل الذي خطف الأنظار على الساحة الفنية.

مواعيد مسلسل إلا أنا طعم الدنيا والإعادة

يمكنك متابعة مسلسل إلا أنا طعم الدنيا على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء، حيث تعاد الحلقة بعد ساعتين من العرض الأول على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً.

يعاد مسلسل إلا أنا طعم الدنيا الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهر اليوم التالي على قناة dmc، أما بالنسبة لإعادة مسلسل طعم الدنيا على دي ام سي دراما سيعرض في تمام الساعة 8 صباحًا، والساعة 4 مساء اليوم التالي.

قصة مسلسل إلا أنا طعم الدنيا

تتمحور قصة مسلسل إلا أنا طعم الدنيا، حول حياة 5 فتيات عاشوا داخل أحد دور الأيتام منذ نعومة أظافرهم، حتى بدأت كلًا منهن في طريقها لتحاولن الاعتماد على أنفسهن، لتبدأ قصة كلًا منهم بعد خروجهن من الدار.

أبطال مسلسل إلا أنا طعم الدنيا

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل إلا أنا طعم الدنيا على رأسهم الفنانة إيمان العاصي، ريم أحمد، هبة حسن، هاجر عفيفي، شريهان الشاذلي، اسلام جمال، كريم مغاوري، محمود عامر، كمال أبو رية، محمد علي رزق، نوال سمير، وغيرهما العديد.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.