رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

يستهل النادي الأهلي مشاركته في كأس العالم للأندية المقبل عن موسم 2021 بمواجهة مرتقبة من جانب الجماهير أمام مونتيري المكسيكي.

النادي الأهلي الذي يعد أكثر من شارك في بطولة كأس العالم للأندية من قارة أفريقيا واجه مونتيري المكسيكي مرتين في مونديال الأندية.

وخسر الأهلي في المواجهتين اللتين جمعته بمونتيري، الأولى كانت في 2012 بثنائية نظيفة، والثانية كانت في 2013 بخمسة أهداف مقابل هدف.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وبينما لا يزال الأهلي يثأر تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من منافسي الأحمر الذين أقصوه أو حرموه من البطولات والإنجازات مثل صن داونز والوداد المغربي والترجي التونسي يأمل الجمهور في كسر عقدة مونتيري.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

وتقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة مونتيري يوم السادس من فبراير 2022.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة المنظمة للبطولة عن توقيت بدأ المباراة والقناة الناقلة لها خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الأهلي أزمة محتملة حيث تتعارض مواعيد البطولة مع موعد إقامة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والتي يشارك فيها المنتخب المصري.

وخاطب النادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم والكاف والفيفا لحل تلك الأزمة حيث سيعاني الأهلي في حال وصول المنتخب الوطني إلى مراحل متقدمة من البطولة ما يهدده بفقد لاعبيه في مونديال الأندية.

وفي الدور قبل النهائي إن تخطى الأهلي عقبة مونتيري سيواجه بالميراس البرازيلي الذي حصل الأهلي على برونزية العالم على حسابه العام الماضي.

وإن استطاع الأهلي الوصول للمرة الأولى في تاريخه سيصطدم بتشيلسي الإنجليزي، أو إذا تحققت معجزة بفوز أحد أندية الهلال السعودي وأوكلاند والجزيرة الإماراتي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة