رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الطماطم اليوم في الأسواق

أسعار الطماطم اليوم في الأسواق

تحرص العديد من السيدات على معرفة أسعار الطماطم اليوم قبل التوجه إلى الأسواق، وذلك حتى لا تقع فريسة لجشع التجار الذي لايزال موجود في الاسواق المختلفة.

تعتبر الطماطم من أهم السلع الأساسية التي تحتاج ربة المنزل شراءها دومًا، لذا تأخذ جانب كبير من اهتمام المواطنين ويتسائلون عن أسعارها في الأسواق بشكل مستمر.

أسعار الطماطم اليوم

استقرت أسعار الطماطم اليوم في الأسواق المختلفة، بعدما نال ارتفاع الأسعار منها خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي كان من شأنه استمرار التساؤلات بشأن أسعار الطماطم دون باقي الخضروات الأساسية.

​​​​​​​

تراوحت أسعار الطماطم اليوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر، بين 1.5 إلى 3 جنيهات فقط في الأسواق، حيث يمكنك اقتناء حاجتك بنفس السعر من التجار.

تختلف أسعار الطماطم اليوم من سوق العبور الذي يبتاعها بالجملة والأسواق الأخرى، حيث ترتفع سعرها خارج سوق العبور لتتراوح بين 3 لـ 6 جنيهات.

وكانت قد هدأت أسعار الخضروات اليوم في الأسواق المختلفة لليوم الثاني على التوالي، الأمر الذي يمهل المواطنين شراء احتياجاتهم الأساسية دون إرهاق مادي زائد.

تشهد الأسواق حالة من الهدوء النسبي خلال الفترة الراهنة، وذلك سواء في عمليتي البيع والشراء على السواء، على الرغم من استقرار أسعار الخضروات بشكل عام، إلا أن الركود أصبح سيد المشهد داخل الأسواق المصرية، أو يمكننا القول بأنه لن يعد كسابق عهده، الأمر الذي يرجع إلى اختلاف الحالة المادية للمواطن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.