رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وجود أخطاء في خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الإبتدائى

حقيقة وجود أخطاء في خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الإبتدائى

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بوجود أخطاء في خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الإبتدائي، ما اثار حالة واسعة من الجدل بين أولياء الأمور عبر المجموعات المختلفة للمدارس وغيرها.

وتسائل الكثير من أولياء الأمور عن حقيقة وجود أخطاء في خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الإبتدائى، الأمر الذي كان من شأنه تسبب حالة من الغضب بين أولياء الأمور.

وجود أخطاء في خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الإبتدائى

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى يكشف حقيقة وجود أخطاء في خريطة مصر بمادة الدراسات للصف الرابع الإبتدائي والتعامل مع تلك الأنباء المتداولة.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ليس هناك أي أخطاء في خريطة محافظات مصر بمادة الدراسات الإجتماعية للصف الرابع الإبتدائي في نظام التعليم الجديد، لافتة إلى أن تلك الأنباء ما هي إلى مجرد شائعات لاثارة البلبة بين أولياء الأمور.

منهج الصف الرابع الإبتدائي الجديد

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن منهج الصف الرابع الإبتدائي الجديد تم وضعه بدقة وعناية من قبل خبراء ومتخصصين على أعلى مستوى.

وأوضحت الوزارة، أن كافة مناهج الصف الرابع الإبتدائي الجديدة خالية من الأخطاء على عكس ما زعم البعض، مُناشدةً أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تخرج بين الحين والأخر وخاصة بخصوص منهج الصف الرابع الإبتدائي على وجه الخصوص.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.