رئيس التحرير أحمد متولي
 متى سيلعب منتخب مصر مباراته القادمة

متى سيلعب منتخب مصر مباراته القادمة

يوضح «شبابيك» لقرائه من محبي ومتابعي رياضة كرة القدم المصرية، متى سيلعب منتخب مصر مباراته القادمة في بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وكان المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، كارلوس كيروس، قد اختار قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة كأس العرب.

قائمة منتخب مصر في كأس العرب 2021

وضمت قائمة منتخب مصر في كأس العرب 2021، كل من محمد الشناوي، ومحمد صبحي، ومحمود جاد، في حراسة المرمي:

كما جاء كل من أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود الونش، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف، وأحمد ياسين، ومحمد عبد المنعم، ومروان داود، في خط الدفاع.

واحتوت القائمة على كل من حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومهند لاشين، وعمر كمال عبد الواحد، ومصطفى فتحي، وأحمد رفعت، ومحمد مجدي أفشة، وحسين فيصل، في خط الوسط.

وفي الهجوم، جاء كل من محمد شريف، وأحمد سيد زيزو، ومروان حمدي، وأسامة فيصل.

مجموعة مصر في كأس العرب

وأسفرت قرعة بطولة كأس العرب، عن وقوع منتخب مصر الأول لكرة القدم في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات «مصر، الجزائر، لبنان، السودان».

​​​​​​​متى سيلعب منتخب مصر مباراته القادمة

من المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراته القادمة في كأس العرب مع منتخب لبنان يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر ولبنان باستاد الثمامة.

فيما يخوض منتخب مصر ثاني مواجهاته في كأس العرب أمام منتخب السودان يوم السبت 4 ديسمبر 2021 في تمام السادسة مساء على أرض ملعب استاد راس أبوعبود.

وتنتهي مواجهات منتخب مصر في إطار دور المجموعات ببطولة كأس العرب أمام  الجزائر يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، على ملعب استاد الجنوب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية