رئيس التحرير أحمد متولي
 صور ماجي صادق زوجة محمد صلاح.. هل خضعت لعملية تجميل؟

صور ماجي صادق زوجة محمد صلاح.. هل خضعت لعملية تجميل؟

اجتاحت صور ماجي صادق زوجة محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي حملت العديد من المناسبات المختلفة بداية من زواجها اللاعب المصري محمد صلاح حتى تقديره لدورها في حياته واستلامها جائزة كرة القدم الذهبية 2021.

ينشر شبابيك صور زوجة محمد صلاح ماجي صادق التي اثارت حالة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا بعد ظهورها الأخير في حفل كرة القدم الذهبية.

صور زوجة محمد صلاح

ضجت منصات السوشيال ميديا بصور زوجة محمد صلاح، حيث لفتت العديد من الفتيات إلى رشاقة ماجي صادق بعد خسارتها لوزنها، متسائلين هل خضعت لعملية تجميل.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

بدت ماجي صادق، بجسد نحيل في حفل استلامها جائزة  أفضل لاعب في العالم نيابة عن زوجها، لتكون إطلالتها لافتة لأنظار الجمهور لاختلافها تمامًا عن ما سبق.

ارتدت زوجة محمد صلاح، لاعب المنتجب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، فستان أسود هادىء متناسبًا مع أجواء الاحتفالات، وحجاب أبيض لتخطف الأضواء مع حضورها على المسرح لتسلم الجائزة.

ماجي صادق

تظهر ماجي صادق بجانب زوجها دائمًا في المناسبات المختلفة والاحتفالات الخاصة وكذلك ابنتيها، إلا أن ما أدى إلى انتشار صخب واسع حولها هو وزنها.

وكان قد كشف الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية، عن سر إطلالة ماجي صادق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مدونًا: «فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب».

أرفق مدرب اللياقة البدنية تعقيبه السابق بصورتين لزوجة محمد صلاح ليوضح من خلالهما مسييرتها مع رحلة خسارة الوزن وتألقها في تلك الصورة التي حيرت الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.