رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد

حصد تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد على اهتمام كبير من قبل عشاق الرياضة وخاصة كرة القدم بأحداثها ومبارياتها المثيرة، حتى يمكنهم متابعة جميع الأحداث الرياضية التي تظهر يوميًا.

يوضح شبابيك تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد، حتى يمكنك استقبال القناة على جهازك ومتابعة أهم المباربات الجارية في الوسط الرياضي خلال الفترة الراهنة.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد

تحرص قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد على نقل كافة مباريات كأس العرب مجانًا، ليتمكن عاشقي الساحرة المستديرة من متابعة كافة المباريات بأريحية دون قيود تعثر عملية مشاهدة المباراة والاستمتاع بها أينما كنت.

تستطيع استقبال تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد على جهازك من خلال إدخال البيانات الخاصة بالقناة والتي تتضمن التالي:

1- تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد 11013.

2- معدل الترميز 27500.

3- الاستقطاب: أفقي.

4- معامل تصحيح الخطأ 3/2.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات

ويمكنك تنزيل قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات، من خلال التردد التالي وإدخال البيانات الآتية:

1- تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات 12604.

2- معدل الترميز 27500.

3- الاستقطاب: أفقي.

4- معامل تصحيح الخطأ 3/2.

وكانت قد نوهت قناة بين سبورت المفتوحة، إلى بث منافسات بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر والتي تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن قناة بين سبورت المفتوحة تعتبر من أهم القنوات الرياضية المتواجدة في الساحة، حيث تمكنت من تكوين قطاع كبير من عاشقي الرياضة في مصر والوطن العربي أجمع من خلال المباريات والبطولات الهامة التي تحرص على نقلها.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.