رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو زوجة ميسي من حفل الكرة الذهبية يشعل السوشيال ميديا

فيديو زوجة ميسي من حفل الكرة الذهبية يشعل السوشيال ميديا

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع فيديو أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلاله بصحبة زوجها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأطفالهم ليتم التقاط بعض الصور لهما.

يحاول أحد ‏المسؤولين إبعادها عن ميسي حتى يتم إلتقاط صوره له مع أبنائه بمفرده، إلا أن سرعان ما يبدي زوجها رفضه لابتعادها عنه ممسكًا بيدها حتى تعود بجواره، الأمر الذي حصد على تعليقات هائلة من قبل الجمهور.

فيديو زوجة ميسي من حفل الكرة الذهبية 2021

لفت الجمهور، إلى مشاعر التناغم والحب الفياضة بين كلًا من أنتونيلا روكوزو وليونيل ميسي والتي ظهرت بوضوح في مقطع الفيديو المتداول.

توج اللاعب العالمي ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، ليحتفي بلذة فوزه مع أسرته التي حرصت على التواجد بجواره في تلك اللحظات التاريخية.

تعليق زوجة ميسي على تتويجه بالكرة الذهبية 2021

نشرت زوجة ميسي مجموعة من الصور لها بصحبة زوجها، معقبة على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 2021، قائلة: «مبروك حبيبى.. نحن فخورون بك جدا.. وبكل انجازاتك.. ويسعدنى ان أكون قادرة على مشاركة هذا معك».

وكان قد حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب أفضل لاعب في العالم، ليتم تتويجه بالجائزة في الحفل العالمي الذي حضره عدد كبير من أساطير الكرة العالمية، في ليلة خاصة على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.