رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو مرتضى منصور وشيكابالا: إعلان عودة اللاعب للمباريات قبل نهاية الإيقاف

فيديو مرتضى منصور وشيكابالا: إعلان عودة اللاعب للمباريات قبل نهاية الإيقاف

نشر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مقطعا مصورا على قناته على «يوتيوب» للقاء الذي جمعه بقائد الفريق الأول لكرة القدم، محمود عبدالرازق شيكابالا، بحضور أمير مرتضى منصور.

فيديو مرتضى منصور وشيكابالا

وقال منصور إن مناسبة الفيديو الحديث عن أهم الأمور المتعلقة بفريق الكرة التي سيسعى مجلس مرتضى منصور العائد للنادي مؤخرا لحلها في ظل الأزمات التي تحيط بالقلعة البيضاء.

وكشف رئيس النادي أنه ينتظر عودة المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون من إجازته لإبلاغه بقرار إشراك شيكابالا بدءا من المباراة المقبلة في الدوري حتى قبل انتهاء عقوبة الإيقاف لثمان مباريات استنادا إلى قرار لجنة التسوية والتحكيم.

وأضاف مرتضى: «من ضمن المخالفات التي استندت وزارة الشباب والرياضة لها في  قرار إيقافي أني كنت أمنح اللاعبين أموالا أكثر مما يستحقوا.. فأنا أسأل هل لم أكن أمنحهم قوقهم؟ أم أعطيعهم أكثر مما استحقوا».

وبرر منصور هذا التصرف بأنه يرى أن اللاعبين قدموا أداء استثنائيا في ظل الظروف المحيطة بهم ما جعلهم يستحقون تلقي أموال إضافية.

ووجه مرتضى منصور حديثه لأحمد موسى قائلا: «انت كنت طالع بتقول إزاي الأهلي هيقعد سنة من غير نائب رئيس مجلس إدارة.. طيب إزاي نادي الزمالك قعد سنة من غير مجلس».

وعن مبادرة الصلح بين الزمالك والأهلي قال: «أنا معنديش مشكلة وأنا اللي بعتت التهنئة للنادي الأهلي وفي أول مؤتمر صحفي قلت أنا بمد إيدي للنادي الأهلي علشان نبدأ صفحة جديدة لنبذ التعصب من أجل البلد».

وهاجم مرتضى منور وكيل كارتيرون، حازم فتوح: «ابعد انت ومش هتقول مين هيقعد ويمشي، امير وأحمد هم اللي جابوه من فرنسا واحنا مش عايزينه نمشي».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة