رئيس التحرير أحمد متولي
 زيادة أسعار تذاكر القطارات نصف جنيه.. السكة الحديد توضح السبب

زيادة أسعار تذاكر القطارات نصف جنيه.. السكة الحديد توضح السبب

أعلنت الهيئة العامة للسكة الحديد، اليوم الأربعاء، اتخاذ عدد من القرارات والإجراءات مع بداية شهر ديسمبر 2021، في إطار خطة التطوير المستمر التي تنهجها.

زيادة أسعار تذاكر القطارات

وقال مدير الإدارة المركزية لمبيعات القاهرة بالسكة الحديد، محمد الطويلة إنه تم تحصيل50 قرش على كل تذاكر جميع القطارات، اليوم، بمحطات السكة الحديد على جميع القطارات.

وأوضح الطويلة في تصريحات صحفية، أنه في هذا التوقيت من كل عام يتم تحصيل 50 قرش على كل تذكرة يتم صرفها من مكاتب التذاكر، دعما لمرضى الدرن.

ولفت إلى أن تحصيل 50 قرشا طول شهر ديسمبر فقط من كل عام.

كما وأعلنت الهيئة تركيب العربات الروسية الجديدة في عدد من القطارات بمختلف الخطوط مع الإعلان عن التعديلات في المحطات الرئيسية.

وبدأت الهيئة اليوم توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس بجميع أرصفتها وساحاتها، حيث تعاقدت مع إحدى شركات الاتصالات لتوفير هذه الخدمة مجانا.

 وأكدت هيئة السكة الحديد أن مشروع توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس يعتبر أحد وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور، بالإضافة إلى تعزيز الصورة العالمية للمحطة وقطاع النقل بصفة عامة أمام رواد المحطة من المواطنين والسائحين.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة