رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة حسن يوسف بعد رحلة طويلة مع الفن

حقيقة وفاة حسن يوسف بعد رحلة طويلة مع الفن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن وفاة الممثل والفنان القدير حسن يوسف زوج الفنانة الكبيرة ريم البارودي، وسط تساؤلات كثيرة من محبيه وجماهير الفن بصفة عامة عن حقيقة وفاة حسن يوسف.

حياة حسن يوسف

يعتبر الفنان حسن يوسف واحدا من أبرز النجوم العرب على الإطلاق وقد قدم عددا كبيرا من الأفلام السينمائية والتي تصدرت دور العرض وقت إذاعتها، وولد الفنان حسن يوسف في  ديسمبر من العام 1934، ويبلغ حاليا من العمر 89 عاما، تزوج من الفنانة الكبيرة والنجمة ريم البارودي ولديه 3 أبناء وبنت وهم ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله.

أبرز أعمال حسن يوسف

قدم الفنان حسن يوسف عددا كبيرا من الأعمال المتميزة سواء سينمائيا أو دراميا أو مسرحيا ومن أبرز أعماله السينمائية أفلام هدى، نساء وذئاب، التلميذة، الخطايا، زقاق المدق، ثورة البنات، الشياطين الثلاثة، مدرس خصوصي، المغامرون الثلاثة، الثلاثة يحبونها، خان الخليلي، 3 لصوص، السيرك، مجرم تحت الاختبار، شياطين البحر، المخادعون، 24 ساعة حب، قضية الأستاذة رفعت.

ومن أبرز أعماله الدرامية مسلسلات،  الأبرياء، داليا المصرية، محمد رسول الله، برديس، عطشان يا صابيا،  ليالي الحلمية، إمام الدعاة، الإمام المراغي،  قضاة عظماء.

حقيقة وفاة حسن يوسف

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا حول وفاة النجم الكبير حسن يوسف، وهو ما نفاه مصدر مقرب من الفنان، الذي أكد أن الفنان حسن يوسف بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة ولا حقيقة لهذه الأخبار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011