رئيس التحرير أحمد متولي
 فرحة الفوز أدت لوفاة أدهم السلحدار.. اعرف التفاصيل (فيديو)

فرحة الفوز أدت لوفاة أدهم السلحدار.. اعرف التفاصيل (فيديو)

مع الدقيقة الأخيرة من مباراة الزرقاء أمام المجد السكندري، وبهدف محمد عصام في اللحظات الأخيرة، انقلبت الأفراح إلى صدمة وحزن في ملعب المباراة، وذلك بعد وفاة أدهم السلحدار.

أدهم السلحدار

وتوفى نجم الإسماعيلي السابق أدهم السلحدار المدير الفني لفريق المسجد السكندري، خلال احتفالاته بفوز فريقه في الثواني الأخيرة من مباراة الفريق أمام الزرقا في دوري القسم الثاني.

وكان فريق المجد متعادلًا سلبيًا مع الزرقا في المباراة، قبل أن يسجل محمد عصام لاعب المجد هدف الفوز للفريق السكندري.

وانقلبت أفراح اللاعبين والجهاز الفني بهدف الفوز والانتصار الغالي، إلى أحزان بعد سقوط كابتن أدهم السلحدار، والذي توفى بسبب فرحته الهدف.

وفور سقوط أدهم السلحدار أرضًا، تجمع لاعبو الفريقين والجهاز الفني حوله، وحضرت سيارة الإسعاف، لنقله إلى أقرب مستشفى.

ومع نقله إلى إحدى المستفيات القريبة من ملعب المباراة في محافظة الإسكندرية، لفظ كابتن أدهم السلحدار المدير الفني لنادي المجد السكندري أنفاسه الأخيرة، إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها.

وفاة أدهم السلحدار

وحرص العديد من مشاهير الوسط الرياضي المصري نعي وفاة أدهم السحلدار، والذي جاء رحيله ليعم الحزن حوله.

وكتب أحمد فوزي حارس مرمى الأهلي السابق، إنا لله وإنا إليه راجعون، لم أقابل أي حد يذكره إلا بكل خير، توفى إلى رحمة الله أدهم السلحدار.

بينما قال طارق السيد نجم الزمالك السابق: توفى إلى رحمة الله كابتن أدهم السلحدار وهو يقود مباراة فريقه، أرجو الدعاء له، لعنة الله على هذه المهنة.

فيديو وفاة أدهم السلحدار

وننشر لكم في المقطع التالي فيديو وفاة نجم الإسماعيلي السابق أدهم السحلدار، خلال قيادة فريقه المجد السكندري في مباريات الدوري المصري للدرجة الثانية.

 

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم