رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط أسئلة بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول رابعة ابتدائي على موقع وزارة التربية والتعليم

رابط أسئلة بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول رابعة ابتدائي على موقع وزارة التربية والتعليم

بدأ المعلمين وأولياء الأمور الاستعداد للامتحانات بالبحث عن موقع وزارة التربية والتعليم والبحث عن رابط بنك لمعرفة المصري تسجيل الدخول رابعة ابتدائي المنهج الجديد.

موقع وزارة التربية والتعليم

وأعلنت الوزارة أن الامتحانات سيتم اختيارها من بين أسئلة بنك المعرفة للصف الرابع الابتدائي المنهج الجديد من قبل معلمي المادة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي ستختلف من مدرسة لأخرى وستتضمن 10 أسئلة لكل مادة يتم اختيارها من قبل مدرسي المادة من أسئلة بنك المعرفة المصري.

بنك المعرفة رابعة ابتدائي

وتداول بعض المعلمين وأصحاب المراكز التعليمية عبر موقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« نماذج على شكل صح وخطأ واختيار من متعدد، مدعين أنها مأخوذة من بنك المعرفة رابعة ابتدائي.

وبحسب التصريحات الرسمية فإن نماذج الوزارة للصف الرابع الابتدائي في مواد اللغة العربية، الدين والإنجليزية المنتشرة على الإنترنت ليست حقيقة وإنما تم وضع أسئلة الامتحانات والتي ستختلف من مدرسة لأخرى.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكد في تصريحات سابقة أن الوزارة لن تنشر أي من نماذج الامتحانات للصف الرابع الابتدائي لشهر ديسمبر 2021.

بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول

ويستطيع جميع معلمي المرحلة الابتدائية الدخول على رابط بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول للحصول على الأسئلة التي وضعتها الوزارة لكل مدرسة من هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية