رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل موضوع عائلي كام حلقة؟

مسلسل موضوع عائلي كام حلقة؟

مسلسل موضوع عائلي كام حلقة سؤال تردد بين عدد كبير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما نال استحسان الجماهير بعد عرض الحلقة الأولى.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور بخصوص عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي بطولة الفنان ماجد الكدواني وشرين رضا.

​​​​​​​

مسلسل موضوع عائلي كام حلقة

استطاع مسلسل موضوع عائلي استقطاب قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الأعمار على الرغم من عرضه على منصة شاهد، وذلك وسط زخم كبير من المسلسلات الجديدة الموجودة على المنصة ولكن كان له نصيب كبير في لفت نظر الجمهور.

تسائل الكثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل موضوع عائلي كام حلقة، وخاصة مع انتشار لون جديد في داخل الدراما المصرية وهي تقليل عدد حلقات المسلسلات من 30 حلقة إلى 15 والبعض الأخر إلى 7 حلقات.

ينتمي مسلسل موضوع عائلي إلى المسلسلات التي تتكون من 10 حلقات فقط، حيث يدور في إطار كوميدي يتخلله نوع من التشويق والإثار الذي تسبب في جذب الجمهور.

مسلسل موضوع عائلي

يعتبر مسلسل موضوع عائلي أول عمل بطولي للفنان ماجد الكدواني، حيث يشاركه عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة شرين رضا، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، محمد شاهين، سماء ابراهيم، وغيرهما العديد.

انطلق أولى حلقات مسلسل موضوع عائلي يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر ليستمر عرضه حتى يوم 10 من الشهر ذاته، بإعتباره من المسلسلات ذات القصة القصيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.