رئيس التحرير أحمد متولي
 أحوال الطقس غدًا في الاسكندرية.. الأرصاد تحذر المواطنين

أحوال الطقس غدًا في الاسكندرية.. الأرصاد تحذر المواطنين

يتسائل الكثير من المواطنين عن أحوال الطقس غدًا في الإسكندرية، تزمنًا مع بداية التقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة خلال الساعات الأخيرة، حيث تسببت نوة القاسم في اثارة حالة من الخوف داخل المواطنين.

وكانت قد شهدت محافظة الإسكندرية حالة من عدم الاستقرار الجوي في الفترة الأخيرة، وغرق مناطق مختلفة بسبب شدة هطول الأمطار، الأمر الذي جاء معه وضع عدد من السياسات المختلفة للتعامل مع تلك الحالات الطارئة خلال فصل الشتاء.

أحوال الطقس غدًا في الإسكندرية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن أحوال الطقس غدًا في الإسكندرية تكون شديدة البرودة، لتضرب الرياح المصطحبة بالأمطار الغزيرة جميع أنحاء المحافظة بداية من غدًا السبت على أن تستمر لمدة 5 أيام متتالية.

نوة القاسم تضرب الإسكندرية

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى أن طقس الإسكنرية خلال الأسبوع المقبل سيشهد عدد من العواصف الشديدة، وذلك مع تعرض محافظة الإسكندرية لنوة القاسم 2022.

وتأتي تلك العواصف الشديدة التي تهيب المواطنين بعد نوة المكنسة التي اجبرت المحافظة بأكملها على التزام المنازل في عدد من الأوقات المعينة، ليتم التعامل الفوري مع مياة الأمطار المتراكمة في الشوارع.

حالة الطقس في الإسكندرية

وعلى الجانب الآخر، تأهبت الوحدات المحلية بمحافظة الإسكندرية لرفع جرجة الاستعدادات القصوى لمواجهة التقلبات الجوية المتوقع حدوثها خلال الساعات المقبلة.

تصل درجة الحرارة غدًا في الإسكندرية العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة مئوية، حيث من المتوقع تساقط الأمطار بداية من الساعات الأخير من يوم الجمعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.