رئيس التحرير أحمد متولي
 جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية بالأزهر

جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية بالأزهر

كشفت جامعة الأزهر، عن جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية للأزهر، كي يتعرف الطلاب عليها، حيث جاءت وفقًا لتوجيهات رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ينشر شبابيك جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية للأزهر في التقرير التالي، حسبما أعلنتها جامعة الأزهر.

جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية

تستهل جامعة الأزهر في تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية، من يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر 2021 للمدن الجامعية التي انتهت من نتيجة تنسيق القبول بالمدن الجامعية في اقليم الوجه البحري والقبلي.

ومن المقرر أن تنتهي فترة تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية للأزه لطلاب الفرقة الأولى بكلًا من محافظة قنا، وسوهاج، والمنصورة، إضافة إلى الأقصر يوم 11 من ديسمبر الجاري.

​​​​​​​

ويمكنك الاطلاع على جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية للأزهر من خلال الصور التالية التي توضح جدول تسكين الكليات المختلفة بالمحافظات السالف ذكرها.

تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية جامعة الأزهر

أهابت جامعة الأزهر، الطلبة والطالبات لضرورة تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد وإحضار شهادة التطعيم التي تعتبر شرط أساسي للقبول داخل المدينة الجامعية، وذلك للحفاظ على صحة الطلاب في ظل حالة التوتر التي تمر بها البلاد بسبب جائحة كورونا.

وناشدت جامعة الأزهر، الطلاب بالالتزام التام بمواعيد عن جداول تسكين طلاب وطالبات المرحلة الثانية بالمدن الجامعية، مع تطبيق كفة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.