رئيس التحرير أحمد متولي
 أين يقع الطريق السياحي الجديد؟

أين يقع الطريق السياحي الجديد؟

الطريق السياحي الجديد اثار حالة واسعة من الجدل بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتسائل الكثير من المواطنين عن موقع طريق الهرم السياحي الجديد.

يوضح شبابيك الطريق السياحي الجديد الذي يعد من أبرز وأهم الطرق التي تربط بين يربط حدائق الأهرام وأكتوبر بدائري المنيب.

الطريق السياحي الجديد

تسائل الكثير من المواطنين عن الطريق السياحي الجديد، بعدما انتشرت العديد من الصور للممشى السياحي الذي ابهر سكان مناطق أكتوبر والهرم.

يربط الطريق السياحي الجديد بين منطقة السادس من أكتوبر وطريق الفيوم بدائري المعادي، وحدائق الأهرام بالإتجاه نحو دائري المنيب والمعادي، ومدينة نصر، والتجمع.

يسهل الطريق السياحي الجديد على قائدي السيارات التحرك بصورة أسهل للوصول إلى وجهتهم بشكل أسرع، حتى يكن هناك عدد من الطرقات المتاحة أمام المواطنين للوصول إليه بشكل أسهل.

يمكنك الإستعانة بالخريطة التالية للوصول إلى الريق السياحي الجديد أسرع، حتى لن تضل وجهتك خاصة كونها جديدة.

صور طريق الهرم السياحي

اجتاحت صور طريق الهرم السياحي منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليظهر الطريق الخرساني لون الصحراء الذهبية، الأمر الذي اثار اهتمام المواطنين تجاه الطريق السياحي الجديد.

يفتتح طريق الهرم السياحي الجديد في أقل من شهر، حيث يمكن لجميع المواطنين اتخاذ هذا الطريق لتسهيل الحركة المرورية وتقليل اكتظاظ الطرق.

الطريق السياحي الجديد من أجدد الطرق التي تساهم في تقليل الإزدحام على المحاور الرئيسية، وسهولة الحركة بين المواطنين في مختلف المناطق كونه يربط بين عدد كبير من الجهات المختلفة. يعد

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.