رئيس التحرير أحمد متولي
 الساعات الأخيرة في حياة الدكتور هاني رسلان قبل وفاته بكورونا

الساعات الأخيرة في حياة الدكتور هاني رسلان قبل وفاته بكورونا

توفي الدكتور هاني رسلان، مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية والخبير في شؤون السودان وأفريقيا، اليوم السبت، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ينشر شبابيك تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الدكتور هاني رسلان، بعدما نال الفيروس من جسده وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ضد كورونا.

وفاة الدكتور هاني رسلان متأثرًا بفيروس كورونا

تدهورت الحالة الصحية لدكتور هاني رسلان بعدما توغل الفيروس في جسده لينهكه كثيرًا قبل وفاته بأيام، حيث تم نقله على الفور إلى مستشفى جامعة عين شمس التخصصي في العبور ليصارع كورونا لمدة 7 أيام إلا أنها تنتصر في نهاية الطريق وتنال من روحه.

كشف الدكتور عمرو هاشم ربيع، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، عن المعاناة التي مر بها الدكتور هاني رسلان في نهاية رحلته، لافتًا إلى أنه كان يخضع إلى غسيل كلوي بشكل مستمر.

معاناة الدكتور هاني رسلان قبل وفاته

وأوضح ربيع، معاناة الدكتور هاني رسلان قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بثلاث أيام بعدما لن يتمكن من الحديث، قائلًا: « حالته كانت وحشة اوي اخر 3 ايام كلمته قالي مش قادر اتكلم نص دقيقة في اليوم ».

تسبب فيروس كورونا في وفاة الدكتور هاني رسلان لتعم حالة من الحزن على الكتاب والصحفيين، لينضم اسمه إلى قائمة ضحايا فيروس كورونا المستجد التي تزداد يومًا بعد الآخر لانتشار الفيروس حول العالم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.