رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر أسطوانة الغاز اليوم بعد تطبيق الزيادة الجديدة

سعر أسطوانة الغاز اليوم بعد تطبيق الزيادة الجديدة

اثار سعر أسطوانة الغاز اليوم بعد تطبيق الزيادة الجديدة اهتمام الكثير من المواطنين، ليتسائلون عن مقدار الزيادة والسعر المتداول في الأسواق بالنسبة لسعر أسطوانة الغاز الكبيرة والصغيرة على السواء.

ينشر شبابيك سعر أسطوانة الغاز اليوم، بعد تطبيق الأسعار الجديدة إثر موافقة مجلس الوزراء على اعتماد زيادة جديدة في سعر أسطوانات الغاز.

سعر أسطوانة الغاز اليوم

كشفت وزارة البترول والثروة المعدنية، عن سعر أسطوانة الغاز اليوم بعد تطبيق الزيادة الجديدة في الأسعار بزيادة قدره 5 جنيهات على أسطوانة الغاز الصغيرة و10 جنيهات على أسطوانة الغاز الكبيرة.

1- ارتفع سعر أسطوانة الغاز الصغيرة اليوم من 65 جنيهًا لـ 70 جنيهًا.

2- وصل سعر أسطوانة الغاز الكبيرة اليوم من 130 إلى 140 جنيهًا.

أسعار أسطوانات البتوجاز الجديدة

تم تطبيق أسعار أسطوانات البتوجاز بداية من يوم السبت 4 ديسمبر بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والمحافظين، ووزارة البترول لمتابعة عملية البيع اليومية في الأسواق وضخ أسطوانات البتوجاز.

تعمل وزارة البترول والثروة المعدنية متمثلة في شركة بتروجاس على ضخ ما يقرب من مليون أسطوانة بتوجاز يوميًا في الأسواق المحلية.

تسببت زيادة سعر أسطوانة الغاز اليوم في حالة من الجدل بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متسائلين عن حقيقة الزيادة الجديدة التي اجتاحت الأسواق خلال الساعات الأخيرة.

الجدير بالذكر، أن زيادة أسعار أسطوانات الغاز تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء مؤخرًا، ليتم العمل بالسعر الجديد بداية من 4 ديسمبر 2021.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.