رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة المغرب اليوم أمام الأردن بكأس العرب.. فوز كبير لأسود الأطلسي

نتيجة مباراة المغرب اليوم أمام الأردن بكأس العرب.. فوز كبير لأسود الأطلسي

تمكن منتخب المغرب من تحقيق فوز عريض على نظيره الأردني في إطار مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب بقطر 2021، ويتساءل جمهور الكرة عن نتيجة مباراة المغرب اليوم أمام الأردن بكأس العرب.

المغرب يفوز على فلسطين

استطاع المنتخب المغربي من تحقيق نتيجة كبيرة بفوزه على المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، أحرز أهداف المنتخب المغربي كلا من اللاعب محمد النهيري في الدقيقة الواحدة والثلاثين، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب عبد الاله الحافيظي في الدقيقة 56، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 64، فيما أحرز الهدف الرابع لاعب النادي الأهلي بدر بانون في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الأردن يفوز على السعودية

في واحدة من مفاجآت البطولة تمكن المنتخب الأردني من تحقيق الفوز على المنتخب السعودي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة، وأحرز هدف منتخب الأردن اللاعب محمود مرضي في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة المغرب والأردن

حقق المنتخب المغربي فوزا عريضا على نظيره الأردني برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على استاد أحمد بن علي في بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر.

أحرز أهداف المغرب يحيى جبران في الدقيقة الرابعة، ثم لاعب النادي الأهلي بدر بانون في الدقيقة 25، وأحرز الهدف الثالث اللاعب محمد الشيبي في الدقيقة 48، فيما أحرز الهدف الرابع والأخير اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011