رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة الودية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الفانلة البيضاء مباريات نادي الزمالك القادمة خاصة الودية منها مع توقف الدوري العام بسبب بطولة كأس العرب  2021المقامة حاليا في قطر،  ويتساءل جمهور الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة الودية والقنوات الناقلة.

ترتيب الزمالك في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري العام للموسم الحالي 2021-2022، وقد حصد نادي الزمالك خلال 6 مباريات 13 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وهزم في مباراة واستطاع نادي الزمالك إحراز 11 هدف فيما دخل شباكه 6 أهداف، وكانت أكبر هزيمة للزمالك في الدوري حتى الآن من نادي الأهلي بخماسية مقابل 3 أهداف.

مباراة الزمالك القادمة في الدوري

من المقرر أن تستأنف بطولة الدوري العام المصري عقب انتهاء بطولة كأس العرب والمقامة حاليا في قطر والتي سوف تنتهي في الـ18 من الشهر الجاري، وسوف تستأنف المباريات بشكل فوري وسوف يلتقي نادي الزمالك مع نظيره نادي المقاولون العرب في الجولة السابعة من الدوري العام مع نادي المقاولون العرب في 21 ديسمبر 2021، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساءا.

مباراة الزمالك الودية القادمة

قرر نادي الزمالك خوض مباراة ودية استعدادا لاستئناف الدوري بعد التوقف لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بقطر وقد استقر نادي الزمالك على لعب مباراة ودية أمام فريق الرائد السعودي يوم 14 ديسمبر الجاري على أن تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة نادي الزمالك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011