رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف أحمد رفعت اليوم لمصر أمام السودان (فيديو)

هدف أحمد رفعت اليوم لمصر أمام السودان (فيديو)

سجل الجناح الأيسر لفريق فيوتشر الصاعد حديثا للدوري المصري هدفا رائعا لصالح المنتخب المصري في شباك السودان خلال المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات كأس العرب.

ويلاقي المنتخب المصري نظيره السوداني لصالح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لصالح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب نسخة 2021 التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

ودخل المنتخب المصري المباراة وفي حوزته ثلاث نقاط من فوز على المنتخب اللبناني في الجولة الأولى، لذا سعى منذ بداية اللقاء لحسم الفوز مبكرا لضمان التأهل إلى الدور الثاني.

هدف أحمد رفعت اليوم

وقبل مرور 5 دقائق من زمن الشوط الأول تمكن مروان حمدي من الحصول على ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء تصدى لتنفيذها أحمد رفعت.

وسدد رفعت كرة متقنة على يمين حارس المرمى ارتطمت بالعارضة وارتدت من الدفاع له مرة أخرة ليسددها بيسراه على يسار الحارس معلنا عن تقدم الفراعنة.

 

وفي حال استمرار تقدم المنتخب المصري يصل إلى النقطة السادسة على رأس المجموعة متساويا مع الجزائر الذي حقق فوزا صعبا اليوم على حساب لبنان.

وسينتظر المنتخب المصري مباراة الثلاثاء الهامة أمام الجزائر في ختام دور المجموعات لتحديد المتأهل في المركز الأول، حيث يسعى المنتخبان لتصدر المجموعة لتفادي الاصطدام بالمنتخب المغربي في الدور ربع النهائي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة