رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

مرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الآونة الأخيرة بأزمة صحية كبيرة، وبعد غياب تام دام لأشهر بدون أى تصريحات توضح الحالة الصحية لياسمين، تعود مع منى الشاذلي في برنامجها معكم.

تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

بعد اعلان أحمد العوضي زوجها منذ عدة أشهر أن ياسمين تمر بأزمة صحية كبيرة، ولم يبين ما هي تفاصيل الأزمة بالتحديد أو أسبابها سوى أنها كانت تقوم بعملية جراحية أدت إلى تدهور حالتها، وطلب من الجميع الدعاء لها، وقام عدد كبير بالدعاء لها من الوسط الفني ومن محبيها وجهورها، وينتظر الجميع حلقة ياسمين مع منى الشاذلي للإطمئنان على حالتها الصحية، ومعرفة التفاصيل.

الجدير بالذكر أن العوضي قد صرح انه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد الطبيب المعالج المهمل الذي تسبب لها في تلك الأزمة الصحية التي كادت ان تودي بحياتها، وكذلك الطبيب مفشي الأسرار، الذي كشف عن تفاصيل مرضها، قائلًا:«هتحرك قانونًا وأنا أثق في عدالة القضاء المصري، عندما عرضت الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز بعد إصابتها بالمضاعفات.

برومو ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

قالت ياسمين عبدالعزيز في برومو البرنامج، «أنا خايفة الحلقة دي أوي، أنا ست فرفوشة اللي حصل حصل وممكن أقوم»، ليرد عليها الفنان أحمد العوضي قائلا: «أهو رجع وحش الكون»، فردت عليه ساخرة: «يا خويا قاعد تقولي وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح».

وأضافت ياسمين عبدالعزيز: «أحمد كان عاوز الناس تدعيلي، هو أنقذني، ودة مش تمثيل، كل يوم كان نايم على الكنبة». 

وقال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج: «طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه»، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز، قال: «أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده».

موعد عرض حلقة ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

أشعل برمو البرنامج التفاعل عبر منصات التواصل الإجتماعي، منذ عرض بعض التصريحات التي تحمل بين طايتها تفاصيل مرضها وأزمتها الصحية التي مرت بها.

تعرض حلقة ياسمين عبدالعزيز ومنى الشاذلي يوم الأربعاء والخميس المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة cbc.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011