رئيس التحرير أحمد متولي
 هل سيتم تأجيل امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالإسكندرية غدا ؟

هل سيتم تأجيل امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالإسكندرية غدا ؟

يتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن مصر امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالإسكندرية بعد قرار المحافظ بتعطيل الدراسة غدا الأحد 5 ديسمبر 2021، وهل ستجرى امتحانات الصف الرابع أم يتم تأجيلها.

تعطيل الدراسة غدا بالإسكندرية

أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف تعطيل الدراسة غدا الأحد 5 ديسمبر 2021 في المحافظة نظرا لتوقعات جهات الطقس عن طقس سئ ستشهده المحافظة غدا الأحد.

ويأتي قرار الشريف للمحافظة على صحة وسلامة الطلاب.

وسوف يستثني من قرار المحافظ كل من القيادات التعليمية وأطقم العمل والنوباتيجيات  وذلك وفقا للاحتياجات التب يحددها مديرو الإدارات التعليمية.

مصير امتحانات الصف الرابع الابتدائي

بعد صدور قرار تعطيل الدراسة غدا في جميع مدارس الإسكندرية، يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن مصير امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وقد قرر محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف تأجيل امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الابتدائي على أن يتم استكمال الامتحانات اعتبارا من يوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 وفق الجدول الامتحاني المعلن.

وأكد محافظ الإسكندرية أنه سوف يجري امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية يوم الأحد المقبل الموافق 12 من ديسمبر بدلا من الغد وذلك في حال استقرار الحالة الجوية وعدم تعرض المحافظة لأية تقلبات جوية من شأنها تعطيل الدراسة مرة أخرى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011