رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة أليو ديانج لاعب الأهلي.. وظيفتها وديانتها وجنسيتها

زوجة أليو ديانج لاعب الأهلي.. وظيفتها وديانتها وجنسيتها

استغل لاعب خط وسط النادي الأهلي أليو ديانج فرصة توقف الدوري العام المصري لارتباط المنتخب المصري ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، وأقام حفل زفافه في مالي، وسط تساؤلات عن من هي زوجة أليو ديانج.

أليو ديانج لاعب الأهلي

يعتبر اللاعب أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، واحد من أبرز اللاعبين في الدوري للموسم الحالي، وولد اللاعب الدولي في أكتوبر 1996 ويبلغ من العمر 24 عاما، لعب لعدة فرق كان أخرها مولدية الجزائر قبل الانتقال للنادي الأهلي في موسم 2019-2020، ولمدة 5 مواسم متتالية، ويشارك ديانج بصورة مستمرة مع النادي الأهلي وهو نجم خط وسط النادي خلال الفترات السابقة.

حفل زفاف أليو ديانج

تمكن لاعب وسط النادي الأهلي أليو ديانج، من عقد زفافه خلال فترة توقف الدوري المصري بعدما قام بتأجيل موعد زفافه عدة مرات لارتباط الفريق بعدة ارتباطات، وقد أقام أليو ديانج حفل زفافه خلال الفترة الماضية في مسقط رأسه بمالي وسط أقاربه ومحبيه وأصدقائه.

زوجة أليو ديانج

يتساءل عدد كبير عن زوجة أليو ديانج ومن هي وماديانتها، وتلعب زوجة اللاعب أليو ديانج كرة السلة في مالي وظهر ذلك واضحا من خلال جلسات التصوير لهما بعد الزواج وكانت في ملعب كرة سلة، وتدين زوجة أليو ديانج بالديانة الإسلامية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011