رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد نجاتي عن مشاهده مع منة عرفة: «مقبلش حد يشيل مراتي»

محمد نجاتي عن مشاهده مع منة عرفة: «مقبلش حد يشيل مراتي»

تصدر الفنان محمد نجاتي والفنانة منة عرفة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خلافات بين الفنانة وزوجها وترجع هذه الخلافات لقيام منة عرفة ونجاتي بعمل فني به بعض المشاهد التي أثارت هذا الجدل.

محمد نجاتي ومنة عرفة

قال نجاتي  إنه يواصل تصوير مسلسل يحمل اسم «فيلا 101» فى منطقة شبرامنت بالهرم، من تأليف وإخراج ممدوح زكى وبطولة كل منة عرفة وأحمد عبد الله محمود وهاجر الشرنوبى.

وأعلن نجاتي، أن دوره في العمل الذي أثار تلك أزمة طلاق منة عرفة وزوجها أنه يجسد ضمن أحداث العمل طبيب أمراض نساء ويوجد مشهد إغماء للفنانة منة عرفة التى تجسد شخصية شقيقته في العمل، نتيجة تعرضها لحمل دون علم أهلها، مضيفا: «والمفترض أن أحملها على يدي لكنها رفضت وهذا مخالف لسيناريو العمل، وحدثت مشكلة بسبب ذلك، وتم حذف المشهد ووافقت على ذلك».

وأضاف«هناك مشهد آخر ضمن الأحداث أنني أقوم بالكشف عليها وجس نبض إيدها نتيجة حملها، لكنها رفضت في البداية، ونفذت المشهد كما هو موجود في سيناريو المسلسل«، وتابع: «إنتى مش موافقة على مشاهد مكتوبة فى السيناريو بتمثلي ليه وتخرجي من بيتك» على حد قوله.

تصريحات تثير الجدل

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «نص الكلام» المذاع عبر قناة النهار، نجاتي وصرح قائلا: «منة قالت أنا مش هتشال، وقالت أنا كاتبة كتابي ومش هينفع أعمل كده، أنا كبرت للحكاية، وقدرت فكرة إنها متجوزة وممكن يكون جوزها بيغير، وأنا كراجل مقبلش حد يشيل مراتي، فأعمل إيه؟ مراتي متمثلش».

وأضاف أنه طلب من المخرج تعديل المشهد بحيث تقوم البنات بحملها، وتم تأجيل المشهد، وانصاعت منة عرفة لأوامر المخرج في المشهد الثاني، وتحدثت عن توقيعها شروطا حتى لا يلمسها أحد.

وتابع: «لقيت تصريح على لسان جوزها بيقول أنا السبب في طلاقهم، ولما لقيت اسمي موجود استأت جدا، وفي نفس اليوم لقيت ولادي بيسألوني لأن المدرسة كلها بتقول أبوهم كان سبب طلاق منة، ولقيت مراتي بتسألني عايزة تعرف المشاهد دي فيها إيه».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011