رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب على MBC وشاهد

ملخص لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب على MBC وشاهد

أثار لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب على MBC وشاهد والذي أذيعت بعض التصريحات منه، ضجة إعلامية كبيرة، بعضها قوبل بالهجوم والآخر بالإطراء.

لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب

أعلنت شبكة MBC الفضائية عن عرض لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب في حلقتين عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد الإلكترونية على الإنترنت.

وأذاعت منصة شاهد لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب، ولكن الكثير من منتظري الحوار لم يتمكنوا من مشاهدته، وينتظروا موعد عرضه على قناة MBC.

موعد لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب

ومن المقرر عرض لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب عبر قناة MBC مصر يومي الأربعاء والخميس 8 و9 ديسمبر 2021 الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملخص لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب

وجاء في ملخص لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب والمقرر عرضه على قناة MBC مصر والتي أثارت ضجة كبيرة حولها:

قال محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، أنه لم يفكر في شرب الخمور، وهو ما دفع البعض إلى مهاجمته من بينهم الداعية حاتم الحويني، نجل الشيخ أبو إسحاق الحويني.

وهجوم الحويني على محمد صلاح كان بسبب الهدف الذي جعل لاعب المنتخب المصري يعرض عن الخمور وأنه ليس لوازع ديني وإنما لقناعته الشخصية.

وقال محمد صلاح في حواره مع عمرو أديب، أن علاقته بمدربه كلوب جيدة جدًا، وأنه تعلم ألا يسأل المدرب عن سبب عدم اللعب.

وعن علاقته باللاعب ساديو ماني قال محمد صلاح في لقائه مع عمرو أديب أنهما زملاء في الملعب وفي غرفة الملابس وعلاقتهما قائمة على الاحتراف.

وأضاف محمد صلاح أنه يرغب في البقاء في نادي ليفربول الإنجليزي ولو أن القرار بيديه لبقي، ولكن الإدارة هي صاحبة القرار، وأن ضمه إلى برشلونة أمر يسعده.

وقال محمد صلاح في الحوار المسجل قبل حفل الكرة الذهبية 2021 أنه يرغب في الحصول عليها وأن يكون أفضل لاعب في العالم ولكن ليس هناك مشكلة إن لم يحدث ذلك.

وتابع محمد صلاح أن الشهرة والمال جعلاه أكثر حماسًا في التعامل مع المعجبين وأكثر صراحة مع نفسه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية