رئيس التحرير أحمد متولي
 أحوال الطقس غدًا الثلاثاء في الاسكندرية

أحوال الطقس غدًا الثلاثاء في الاسكندرية

أحوال الطقس غدًا الثلاثاء في الاسكندرية من الأمور التي شغت تفكير الكثير من المواطنين خلال الفترة الراهنة، وخاصة مع سيطرة النوت وآخرها نوة قاسم، لذا يهتم الجميع بمعرفة حالة الطقس في الإسكندرية.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن أحوال الطقس غدًا في الاسكندرية، محذرة من حالة عدم الإستقرار الجوي الذي سيسطر على الأجواء خلال 48 ساعة المقبلين.

أحوال الطقس غدًا في الاسكندرية

تشهد أحوال الطقس غدًا في الاسكندرية حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية لتسيطر العاصفة على الكثير من الأماكن المختلفة، الأمر الذي يسبب انعدام الرؤية بالطرقات.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى حدوث اضراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، لتصل سرعة الرياح إلى 60 لـ 70 كم في الساعة، فضلًا عن ارتفاع الأمواج من 4: 5 أمتار.

وأوضحت الأرصاد، أن هناك فرص لتساقطا الأمار في الإسكندرية بغزارة خلال الساعات المقبلة، لافتة إلى أن من المتوقع استمرار حالة الطقس السيء حتى يوم الأربعاء على جميع السواحل الشمالية.

الطقس في الإسكندرية

ناشدت الأرصاد الجوية جميع أهالي محافظة الإسكندرية توخي الخذر من حالة الطقس خلال الساعات المقبلة لعدم الإستقرار الذي يسير على حالة الطقس.

الجدير بالذكر، أن محافظ الإسكندرية قد أعلن حالة الطوارىء للتعامل الفوري مع الأمطار وعدم غلق الطرقات، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وتجنبًا للخسائر التي تسببها حالة القس السيء في محافظة الإسكندرية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.