رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بعد التأجيل

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري بعد التأجيل

تلقى النادي الأهلي إخطارا رسميا من رابطة الأندية المحترفة ردا على طلبه بشأن تعديل مواعيد مبارياته بالدوري خلال المرحلة المقبلة بعد المواعيد الجديدة وعقب انتهاء بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أخطر الأهلي بتحديد موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي لتقام 22 ديسمبر الجاري بقطر.

وتعارض هذا الموعد مع جدول مباريات الأهلي في الدوري، حيث كان من المقرر أن يلعب الأحمر مع فيوتشر يوم 21 ديسمبر، ثم يلاقي بيراميدز 25 من نفس الشهر.

مواعيد مباريات الأهلي في الدوري

وأجلت لجنة المسابقات برابطة الأندية مباريات الأهلي إلى ما بعد مشاركته في كأس السوبر الأفريقي حيث سيلاقي فيوتشر يوم 26 ديسمبر، ويلتقي براميدز يوم 30 من الشهر.

مع التأكيد على أن المباراة الأخيرة يرتبط موعدها بأي تعديلات تحدث على موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات لعبها في بداية مسابقة الموسم الكروي 2021-2022.

ويريد الأهلي الاحتفاظ بلقب كأس السوبر الأفريقي للسنة الثانية على التوالي حينما سيلاقي الرجاء حامل لقب الكونفدرالية الطامح في زيادة غلته من الألقاب القارية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة