رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو مرض إيمان الحصري وأسبابه؟

ما هو مرض إيمان الحصري وأسبابه؟

ما هو مرض إيمان الحصري سؤال تكرر بين الجمهور على مدار الفترات الأخيرة، بعد طول مدة علاج الإعلامية التي تغيبت عن الشاشة لفترة دامت لـ 8 أشهر كانت تعيش خلالهما بين الحياه والموت.

ينشر شبابيك تفاصيل مرض إيمان الحصري بعدما عادت لتكشف كواليس رحلتها الأليمة خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي كان من شأنه دخولها العمليات 7 مرات في 21 يوم فقط.

ما هو مرض إيمان الحصري؟

حلت الإعلامية إيمان الحصري ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، لتكشف كواليس مرضها والأسباب التي جعلتها في تلك الحالة الخطيرة.

أوضحت إيمان الحصري، أنها كانت لديها مشكلة تستدعي إجراء عملية ولكنها كانت بسيطة حسبما أكد الأطباء لها، لافتة إلى أنها من المفترض أن تخرج بعد يومين من المستشفى ولكنها تدخل في دوامه لمدة 8 أشهر وتظل على ذاك المنوال.

أما عن مرض إيمان الحصري فقط كان بسبب خطأ طبي حدث أثناء إجراءها العملية، لتكون المشكلة الأكبر في طريقة التعامل مع الكارثة التي حدثت، حسبما روت.

أكدت الحصري، أن مرضها انحصر في التسمم الذي انتشر في الدم بسبب الأخطاء الجثيمة التي ارتكبها الأطباء، مشيرة إلى أنها كانت في منطقة المعدة.

ظل مرض إيمان الحصري يفاقم يومًا بعد الآخر وعملية بعد الأخرى، قائلة: «عملت 7 عمليات في 21 يوم وكل مرة كنت بطلع من اوضة العمليات أسوء من الأول ».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.