رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 لجميع المدارس

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 لجميع المدارس

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 لجميع المدارس الحكومية والخاصة.

وتداول عدد من الطلاب وأولياء الأمور أنباء عن تأجيل موعد امتحانات الصف الثاني الإعدادي بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد ومتحور أوميكرون.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحانات نصف العام 2022 للصف الثاني الثانوي منذ بداية السنة الدراسية الحالية.

وردًا على ما تم تداوله، أكدت الوزارة أنها لم تقم بتأجيل موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول عن التاريخ الذي أعلنته مسبقًا.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها لن تلجأ لاتخاذ قرار تأجيل امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 في الفترة المقبلة.

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022

وأوضحت الوزارة فيما يتعلق بـ موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 أن قرار التأجيل يتوقف على قرار لجنة الأزمات والكوارث برئاسة الوزراء أو وزارة الصحة.

وأشارت الوزارة إلى أنه طالما لم تصدر أي من الجهتين قرارات تتعلق بضرورة تأجيل الدراسة أو موعد امتحانات الترم الأول 2022 فإن الخريطة الزمنية للامتحانات ستسري كما تم تحديدها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 وصفوف النقل بالمراحل الدراسية والشهادة الإعدادية سوف تبدأ يوم السبت 15 يناير 2022.

وتستمر امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2022 لمدة 15 يوم تبدأ بعدها إجازة نصف العام الدراسي.

ومن المقرر أن تعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول في اللجان المدرسية وليس من المنزل، وذلك وفقًا لتصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية