رئيس التحرير أحمد متولي
 تأجيل الدراسة وامتحانات الصف الرابع الابتدائي غدا الأربعاء في مطروح

تأجيل الدراسة وامتحانات الصف الرابع الابتدائي غدا الأربعاء في مطروح

أصدرت محافظة مطروح بيانا، مساء الثلاثاء، بشأن الموقف من الدراسة وامتحانات الصف الرابع الابتدائي غدا الأربعاء، في ظل التوقعات بسوء الأحوال الجوية ونشاط رياح يصل لحد العاصفة مع غزارة في الأمطار.

تعطيل الدراسة غدا الأربعاء في مطروح

وجاء في بيان للمحافظة أن محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، قرر تعطيل الدراسة غدا الأربعاء  بجميع مدارس المحافظة طلاب ومعلمين، نظرا لسوء الأحوال الجوية.

وقرر المحافظ تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي إلى يوم الأحد القادم الموافق 12 ديسمبر. 

يأتي هذا بناء على الصلاحية الممنوحة من مجلس الوزراء للمحافظين بإصدار قرارات تعطيل الدراسة في حال شهدت المحافظة أحوالا جوية تحيل دون استمرار الدراسة بصورة طبيعية وتهدد سلامة الطلاب والمعلمين.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للبرودة نهار الأربعاء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد بارد ليلا على كافة الأنحاء.

هذا بالإضافة إلى أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% إلى 50% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

وتنشط رياح مثير للرمال والأتربة على كافة الأنحاء مما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية وقد تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة.

وتصل درجة الحرارة الصغرى غدا في مطروح إلى 12 درجة مئوية، والعظمى 20.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة