رئيس التحرير أحمد متولي
 يلا كارد للدفع الإلكتروني.. الخدمات وطريقة الحصول عليها

يلا كارد للدفع الإلكتروني.. الخدمات وطريقة الحصول عليها

أطلقت الهيئة القومية للبريد بطاقة يلا البلاستيكية أو الافتراضية عبر تطبيق الهواتف، وهي عبارة عن حساب مالي لإدارة الأموال.

خدمات بطاقة يلا للدفع الإلكتروني

ويمكن من خلال بطاقة وتطبيق يلا الحصول على عدد من الخدمات المالية التي يقدمها البريد المصري مثل الإيداع أو السحب وكذلك إرسال الحوالات.

هذا بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل دفع فواتير الماء والغاز والكهرباء والغاز وشحن الموبايل والإنترنت والتليفون الأرضي، ورسوم التأمينات والتبرعات والخدمات التعليمية والحكومية.

ويمكن من خلال البطاقة الشراء عبر الإنترنت وغيرها من الخدمات غير المتعلقة بالبريد المصري كمقدم خدمة.

طريقة استخراج بطاقة يلا

من خلال الموقع الرسمي للخدمة من هنا، اضغط على احصل على بطاقة يلا.

أدخل البيانات المطلوبة والمتمثلة في الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والدولة وعنوان التوصيل والرقم القومي وصورة البطاقة والضغط على إرسال وسيتم الرد عليك عبر البريد الإلكتروني.

.ويمكن ربط تطبيق يلا بالبطاقة الإلكترونية يلا كارد التي سيصدرها البريد، والتي يمكن شحنها من منافذ البريد أو شركائه من شركات المدفوعات الإلكترونية وربطها بالتطبيق للدفع وإجراء الحوالات المالية وغيرها من الخدمات.

كما يمكنك التقدم للحصول على البطاقة من أي منفذ تابع للهيئة القومية للبريد.

ويشار أن إضافة رصيد لبطاقة يلا كارد متاح كافة مكاتب البريد وماكينات الـ ATM التابعة للبريد أو عن طريق تحويل من عميل لآخر أو تحويل من الحسابات البنكية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة