رئيس التحرير أحمد متولي
 هداف كأس العرب 2021 بعد انتهاء دور المجموعات.. لاعب نادي الزمالك

هداف كأس العرب 2021 بعد انتهاء دور المجموعات.. لاعب نادي الزمالك

اختتمت الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، والمقامة حاليا في قطر وسط منافسة ساخنة بين عدد من المنتخبات، وقد تأهلت 4 منتخبات إفريقية و4 منتخبات آسيوية للدور الثاني من البطولة، وسط تساؤلات عن هداف كأس العرب 2021.

المتأهلون للدور ربع النهائي بكأس العرب 2021

تأهلت 8 منتخبات إلى ربع نهائي كأس العرب 2021، وقد تأهلت 4 منتخبات إفريقية وهي مصرو تونس والمغرب والجزائر فيما تأهلت ايضا 4 منتخبات آسيوية هي قطر والأردن وعمان والإمارات.

موعد مباريات دور الثمانية بكأس العرب 2021

عقب انتهاء دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي مباريات دور الثمانية بكأس العرب 2021 والقنوات الناقلة للمباريات.

وسوف يلتقي المنتخب القطري نظيره الإماراتي التاسعة مساءا على ملعب البيت يوم الجمعة القادمة 10 سبتمبر ، فيما يلتقي المنتخب التونسي نظيره العماني في نفس اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا.

فيما يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الجزائري في مباراة مرتقبة على ملعب الثمامة في التاسعة مساءا يوم السبت 11 ديسمبر 2021، كما يلتقي في نفس اليوم منتخب مصر مع نظيره الأردني في تمام الخامسة مساءا.

هداف بطولة كأس العرب

يتنافس عدد كبير من اللاعبين على لقب هداف بطولة كأس العرب 2021، ويتنافس 8 لاعبين على لقب الهداف وهم:

التونسي سيف الدين الجزائري لاعب نادي الزمالك المصري برصيد 3 أهداف.

الجزائري بغداد بونجاح  برصيد هدفان، التونسي فراس بالعربي هدفان، المغربي عبد الإله الحافيظي هدفان، المغربي بدر بانون هدفان، الأردني يزن النعيمات، العماني خالد الهاجري هدفان، القطري أكرم عفيف هدفان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011