رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط استمارة امتحانات الصف الأول الثانوي 2021-2022 وخطوات التسجيل

رابط استمارة امتحانات الصف الأول الثانوي 2021-2022 وخطوات التسجيل

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت رابط التقدم لامتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

وتنتهج وزارة التربية والتعليم منذ فترة قريبة نظام مراجعة وتدقيق بيانات طلاب الصفين الأول والثانوي إلكترونيا قبل بدء الامتحانات، وذلك للتأكد من صحة ما تحتويه قاعدة بياناتها عن المقيدين بهذين الصفين قبل إجراء الاختبارات الإلكترونية.

وتلزم الوزارة كل طالب بتقديم بياناته إلكترونيا من أجل الحصول على أرقام الجلسات دخول الامتحانات النهائية للفصلين الدراسيين الأول والثاني، وهو إجراء متبع منذ بدء التحول الرقمي وإجراء الامتحانات عبر أجهزة التابلت.

خطوات تسجيل استمارة امتحانات الصف الأول الثانوي 2021-2022

لكي يتمكن الطالب من ملء الاستمارة وطباعتها، ينبغي أن يكون لديه البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به، وبعد ذلك يقوم بالآتي:

أولا: ادخل على رابط التسجيل في استمارة أولى ثانوي من هنا.

ثانيا: اضغط على تسجيل الدخول.

ثالثا: أدخل البريد الإلكتروني الموحد على منصة Office365

رابعا: اتبع خطوات التسجيل في الاستمارة الإلكترونية.

في حال لم يكن معك البريد الإلكتروني اضغط علة رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي، واستكمل الخطوات السابقة بعد إنشاء البريد.

رابط استمارة أولى ثانوي

ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي الدخول والتسجيل في استمارة أولى ثانوي للعام الدراسي 2021 - 2022.

للدخول والتسجيل:  اضغط هنا.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة