رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 المتداول.. وزارة التعليم ترد

حقيقة جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 المتداول.. وزارة التعليم ترد

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها فيس بوك، وذلك خلال الساعات الأخيرة.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022

وتحدثت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022، وهل هو الرسمي أم لا للفصل الدراسي الأول؟

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 الترم الأول، مؤكدة أن الوزارة لم تعلن بعد الجدول.

وشددت مصادرداخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أولياء الأمور والطلاب بعدم الانسياق وراء الجدول، مؤكدة أنه لم يعلن بعد بشكل رسمي.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع الوطن، أن الجدول المقترح المنتشر بشأن امتحانات الصف الأول الثانوي 2022، وهو جدول مفبرك.

وأشار المصدر أن المسمى الوظيفي المذكور في جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 للدكتور رضا حجازي مكتوب بشكل خاطئ، حيث أنه يشغل منصب نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين.

بينما المسمى الوظيفي المكتوب في جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2022 هو رئيس قطاع التعليم، ولكن الدكتورة راندا شاهين هي من تشغل منصب رئيس قطاع التعليم.

وفي سياق آخر، ستعقد امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي للترم الأول إلكترونية على أجهزة التابلت، وذلك بنمط الأسئلة الموضوعية التي تعتمد على حفظ وليس تلقين، وستعقد الامتحانات في المدارس وليس في المنازل كما ينتشر في المواقع الاجمتاعية أيضًا.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم