رئيس التحرير أحمد متولي
 صور أخو ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز الذي أغضبته بتجاهلها له وذكر شقيقه

صور أخو ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز الذي أغضبته بتجاهلها له وذكر شقيقه

أغضبت الفنانة الشابة شقيقها الذي دخل مجال الفن مؤخرًا وأراد المشاهدين مشاهدة صور أخو ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز، لماذا؟

شقيق ياسمين عبد العزيز

وحلت الفنانة الشابة مع منى الشاذلي في برنامج معكم للحديث عن رحلة علاجها ومرضها في حلقة انتظرها الآلاف لتكشف عن من وقفوا بجوارها في مرضها، ليس منهم وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز.

وائل عبد العزيز أخو ياسمين عبد العزيز

وعلى الفور وعقب عرض الجزء الأول من حلقة برنامج منى الشاذلي على قناة CBC سارع وائل عبد العزيز أخو ياسمين عبد العزيز إلى صفحته لإفراغ غضبه.

وكتب وائل عبد العزيز أخو ياسمين عبد العزيز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تدوينة قال فيها: أنا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلاً، وانا طول عمري بعمل واجبي كأخ ولا مستني تقدير.

وأوضح وائل عبد العزيز: لأن ده الطبيعي تجاه عائلتي، ومفيش حاجة بيني وبين ياسمين، احنا زي الفل، انا 17 سنة بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت على صلة القرابة بيننا إلا مؤخرًا بعد نجاح مسلسل ليا في 2017.

وأضاف أخو ياسمين عبد العزيز: وهي اللي نزلت بوست باركت لي فيه، غير كده انا مبسوط بشفائها جدًا وكنت طاير من الفرحة وضحكتها عندي بالدنيا.

واختتم أحد أشقاء ياسمين عبد العزيز: أرجو من الناس عدم إثارة الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لأني أهملت في حق نفسي.

صور أخو ياسمين عبد العزيز

ويمكنكم مشاهدة صور أخو ياسمين عبد العزيز ، الممثل وائل عبد العزيز والتعرف عليه من المجموعة التالية:

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية