موعد مباراة المغرب والجزائر بكأس العرب والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية

موعد مباراة المغرب والجزائر بكأس العرب والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية

عشاق كرة القدم العربية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، حيث يلتقي كل من منتخبي المغرب والجزائر في ربع نهائي كأس العرب 2021، والمقامة حاليا في قطر، وسط تساؤلات بين جماهير الكرة عن موعد مباراة المغرب والجزائر بكأس العرب والقنوات الناقلة.

المغرب يتصدر المجموعة الثالثة

صعد منتخب المغرب إلى الدور الثاني من بطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا في قطر بعد تصدره المجموعة الثالثة والتي ضمت كلا من المغرب وفلسطين والأردن والسعودية، وتمكن المنتخب المغربي من الفوز في المباريات الثلاثة وحصد جميع النقاط.

مسيرة الجزائر في البطولة

تمكن المنتخب الجزائري من الصعود إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة والتي ضمت أيضا منتخبات مصر والسودان ولبنان، حيث احتل المنتخب الجزائري المركز الثاني بعد فوزين وتعادل وحيد مع منتخب مصر.

موعد مباراة المغرب والجزائر والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة المغرب والجزائر في بطولة كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة للمباراة، وسوف تقام المباراة بين المنتخبين غدا السبت 11 ديسمبر 2021،  على ملعب ستاد الثمامة، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011