رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة أحمد العوضي الأولى وما علاقته مع الحب؟

من هي زوجة أحمد العوضي الأولى وما علاقته مع الحب؟

من هي زوجة أحمد العوضي الأولى وما هي علاقته قبل معرفته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، الذي عاش معها قصة حب كبيرة لفتت أنظار الجمهور منذ ولادتها، على الرغم من عدم افصاح الثنائي بها إلا أن بدى الوله عليهما.

تردد سؤال هي زوجة أحمد العوضي الأولى كثيرًا بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لذا نكشف رحلات الحب التي مر بها الفنان أحمد العوضي قبل دخول ياسمين عبدالعزيز حياته.

من هي زوجة أحمد العوضي الأولى

لن تكن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفتاه الأولى التي تقتحم قلب الفنان أحمد العوضي، إلا أنها كانت زوجته الأولى، ولكن هناك عدد من الفتيات اللاتي كانوا في حياه زوجها قبلها حسبما قال في تصريحاته من قبل.

كشف الفنان أحمد العوضي، عن علاقات الحب التي عاشها ولكن الفشل كان حليفها، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

علاقات الفنان أحمد العوضي

لفت الفنان أحمد العوضي، إلى أنه وقع في الغرام سابقًا من فتاة لم يذكر اسمها، إلا أن علاقتهما لن تنجح بسبب عدم تحملها عصبيته المفرطة، تزمنًا مع محاولاته في تحقيق حلمه بأن يصير ممثل معروف، ليقرر الانفصال عنها ويصب اهتمامه وتركيزه في العمل ليحقق ما يتمنى.

خطيبة أحمد العوضي السابقة

أما عن خطيبة أحمد العوضي السابقة فكانت فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشدي، حيث تم إعلان خبتهما في عام 2017، فكان دومًا ما يثني العوضي على دورها في حياته وكذلك أسرتها، ولكن علاقتهما لن تمر طويلًا وقرر الثنائي الإنفصال ولكن استمرت صداقتهما.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.