رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم في كأس العرب

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم في كأس العرب

يبحث العديد من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم مع الأردن، التي ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، حيث تأتي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب.

ينشر شبابيك القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب، حتى يتعرف الجماهير عليها ويستعدون لمشاهدة مباراة من أهم المباريات التي ينتظرها عاشقي كرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم

تتجه أنظار الجمهور إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم في كأس العرب، ليستطيعوا مشاهدة المباراة في المنزل مجانًا، من خلال القنوات التي تم الإعلان عنها.

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والأردن اليوم على 4 قنوات مختلفة بشكل مجاني، دون الاضطرار إلى الذهاب إلى المقاهي وغيرها لمتابعة مباراة اليوم.

1- قناة أون تايم سبورتس.

2- قناة الكاس 1.

3- قناة بي إن سبورتس.

مباراة مصر والأردن اليوم

تنطلق مباراة مصر والأردن اليوم السبت، على أرضية ملعب الجنوب في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وعمان، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساء بتوقيت أبوظبي.

يتأهل الفريق الفائز من مباراة اليوم إلى مواجهة المنتخب التونسي، الذي سبق له التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 بعدما تمكن من الفوز على عمان.

الجدير بالذكر، أن بولة كأس العرب انطلقت في 30 نوفمبر 2021 على أن تستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري، والتي تحتضنها ملاعب دولة قطر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.