رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق لـ شرين عبدالوهاب بعد حلاقة شعرها

أول تعليق لـ شرين عبدالوهاب بعد حلاقة شعرها

علقت الفنانة شرين عبدالوهاب على أصابع الإتهام التي أشارت على الفنان حسام حبيب بعد ظهورها حليقة الشعر، حيث لفتت الكثير من الأقاويل إلى العنف الذي تعرضت له شرين على يد طليقها الذي تعمد التعدي عليها والنيل منها بتلك الطريقة القاسية.

أخذت الروايات تسطر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهور الفنانة شرين بعد الطلاق في حفلة أبو ظبي.

تعليق شرين عبدالوهاب على حلاقة شعرها

قررت الفنانة شرين عبدالوهاب الرد على الإتهامات التي توجهت إلى طليقها الفنان حسام حبيب بعد ظهورها بدون شعر، قائلة: «ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟.. ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برىء وظلمتوني».

وتابعت شرين حديثها عبر حسابها الرسمي على تويتر، والتي وجهته لجمهورها في مصر والوطن العربي بعدما لفتت الأنظار بإطلالتها من حفل أبو ظبي، قائلة: «أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقائق أو تكونوا ظالمين ».

شرين عبدالوهاب بعد الطلاق

ظهرت شرين عبدالوهاب بعد الطلاق في حفلة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة لتثير حالة واسعة من الجدل حولها، بعدما صدمت الجمهور بظهورها حليقة الشعر.

وكانت قد أشارت شرين عبدالوهاب، إلى راحتها هكذا بدون شعر، متمنية من الجمهور تقبلها بهذا الشكل الجديد، وعلى الرغم من ذلك خرجت الكثير من الشائعات التي طاردت الفنان حسام حبيب واتهامته بالشروع في تعذيبها وحلاقته لشعرها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.