رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم أحمد حلمي الجديد العيل

قصة فيلم أحمد حلمي الجديد العيل

فيلم أحمد حلمي الجديد من الأعمال التي يترقبها الجمهور على ساحة السينما، خلال الفترة المقبلة، ليعود بروح الكوميديا الخاصة التي يتميز بها إلى دور العرض السينمائية، فما هي قصة فيلم أحمد حلمي الجديد الذي يحمل اسم العيل.

يكشف شبابيك تفاصيل قصة فيلم أحمد حلمي الجديد، الذي من المتوقع أن يغزو دور العرض السينمائية فور طرحه، فعلى الرغم من استمرار تصوير فيلم العيل إلا أنه لاقى اهتمام واسع من قبل الجماهير.

قصة فيلم أحمد حلمي الجديد العيل

قصة فيلم أحمد حلمي الجديد العيل تتمحور حول اخصائي اجتماعي يجرى عدد من المقابلات الخاصة مع أشخاص مختلفين داخل مصلحة السجون، ليكتب تقارير عن حالتهم النفسية.

يتعرض الاخصائي الإجتماعي إلى موقف يجعله يعيد تفكيره وترتيب حياته من جديد، حيث يقابل أحد زملائه في الدراسة القدام داخل السجن، ليكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحضور حفل يجمع زملائهم جميعًا، وفي تلك الليلة يكتشف أنه أفشل شخص في زملاء جيله، ليحاول تعديل مسار حياته.

فيلم أحمد حلمي الجديد العيل

يتخذ فيلم أحمد حلمي الجديد العيل الإطار الكوميدي الإجتماعي، ليعود من خلاله الفنان أحمد حلمي إلى السينما وجمهوره بعد فيلمه الأخير خيال مآتة الذي تم عرضه عام 2019.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن فيلم العيل من بولة الفنان أحمد حلمي، وروبي، وعمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، وغيرهما العديد من النجوم اللامعة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.