رئيس التحرير أحمد متولي
 حجم إصابة بيرسي تاو أمام الجيش وموعد العودة للملاعب

حجم إصابة بيرسي تاو أمام الجيش وموعد العودة للملاعب

أصيب اللاعب بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي في المباراة التي لعبت عصر اليوم أمام طلائع الجيش، وأقيمت استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقية والمقررة يوم 22 ديسمبر الجاري، وسط تساؤلات عن حجم إصابة بيرسي تاو أمام الجيش وموعد العودة للملاعب.

الأهلي يتعادل وديا أمام الجيش

تمكن النادي الأهلي من التعادل وديا أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت 11 ديسمبر 2021، وأحرز اللاعب رامي ربيعة هدف النادي الأهلي، فيما جاءت المباراة استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي المقررة أمام الرجاء المغربي في 22 ديسمبر 2021، وقد أصيب خلال المباراة 3 لاعبين هما طاهر محمد طاهر ومحمود طاهر بالإضافة إلى بيرسي تاو.

بيرسي تاو هداف الدوري المصري

يتصدر اللاعب بيرسي تاو هدافي بطولة الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2022، وقد تمكن بيرسي تاو من إحراز 5 أهداف خلال اللعب 6 مباريات وأحرز بيرسي تاو أهدافه في مباريات الدوري حيث أحرز أمام الإسماعيلي والزمالك.

إصابة بيرسي تاو

أصيب مهاجم النادي الأهلي بيرسي تاو خلال مباراة الفريق أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في ملعب ستاد جهاز الشرطة الرياضي، وقد عانى اللاعب بيرسي تاو من آلام ما جعل الجهاز الفني يقوم بتغييره في المباراة وقد أكد الجهاز الفني أن بيرسي تاو سليم ولكن الجهاز الفني فضل تغييره لاراحته.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011