رئيس التحرير أحمد متولي
 «It Takes Two» لعبة العام 2021 تجذب الملايين

«It Takes Two» لعبة العام 2021 تجذب الملايين

جذبت لعبة It Takes Two انتباه الملايين قبيل نهاية العام الجاري بعد فوزها بجايزة لعبة العام، حيث صدرت في في 26 مارس الماضي.

وتم إطلاق تلك لللعبة عقب تشويق دام قرابة سنة كاملة، خصوصا بعد النجاح الذي حققته لعبة A Way Out من نفس الشركة والتي تأتي بنفس نمط اللعب، إلا أن لعبة It Takes Two تأتي بجرافيك مختلف ونمط لعب آخر.

معلومات عن لعبة  It Takes Two

تعد لبعة It Takes Two لعبة أكشن ومغامرة وهي من تطوير استوديوهات EA الشهيرة، اللعبة متاحة للموبايل والحاسوب، حيث يتم لعبها ذلك اللبعة عن طريق ثانئي تعاوني أو اللعب أونلاين ولا تدعم نمط اللعب الأحادي.

قصة لعبة It Takes Two لها هدف متميز، تبدأ القصة حين يقرر كل من كودي وماي وهما زوجين غير سعيدين في علاقتهما الزوجية يقرران الانفصال، لكن ابنتهما روزي لا تريد ذلك، بل تتمنى من صميم قلبها لو يعود أبويها معا للزيجة السعيدة.

لروزي الطفلة الصغيرة دميتين تشكلان والديها، تذهب إلى غرفتها الخاصة وتسأل كتابا يدعى حكيم إلى أن يعيد الحب والأمل لعلاقة والديها.

تبدأ اللعبة، عندما يستيقظ الأبوين كودي وماي وقد اتخذا شكل الدمى التي تلعب بها ابنتهما روزي، ويخبرهم الكتاب حكيم أنه يجب عليهم إكمال مجموعة من المهمات التي يستعرضها عليهم كتاب الحب من أجل استعادة علاقتهما وإيجاد السعادة في الزيجة السعيدة.

منصات تشغيل لعبة It Takes Two

يمكن تشغيل تلك اللعبة على جهازي Playstation 4  و Playstation 5ومتاحة أيضا على أجهزة Xbox One و Xbox Series X وXbox Series S

متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسوب

المعالج Intel core i3-2100T /AMD FX 6100

الرام: 8GB

نظام التشغيل Windows 8 64-bit أو  Windows 10 64-bit

بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 660 2GB  او AMD R7 260x 2GB

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011