رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك الجديدة زملكاوي VIP TV نايل سات

تردد قناة الزمالك الجديدة زملكاوي VIP TV نايل سات

فوجئ جمهور نادي الزمالك بظهور قناة جديدة تحمل اسم النادي على القمر الصناعي نايل سات، رغم وجود قناة رسمية للقلعة البيضاء.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، افتتح قناة النادي الرسمية منذ قرابة السنتين، بالشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وبعد عودة مرتضى منصور لرئاسة النادي قبيل نهاية نوفمبر الماضي اصطدم بالقناة وإدارتها، حيث أبدى امتعاضه من عدم تغطية القناة للمؤتمر الصحفي الأول له بعد العودة، ومنع مراسليها من دخول النادي.

ومنذ ذلك الحين لم يظهر مرتضى منصور أو أي من أعضاء مجلس الإدارة على شاشة القناة، أو أعضاء الفرق الرياضية، فيما محتوى القناة بعيد كل البعد عن الأحداث الدائرة به.

وأبدى عدد كبير من جماهير الزمالك تضامنهم مع مرتضى منصور، وصبوا غضبهم على القناة بسبب عدم نقلها للأحداث الرياضية لفرق النادي.

تردد قناة الزمالك الجديدة

وخلال الأيام الأخيرة ظهرت قناة على نايل سات تحمل اسم زملكاوي، واسمها على أجهزة الاستقبال VIP TV.

القناة لا تقدم أي محتوى حتى الآن، وواجهتها الثابتة صورة مرتضى منصور، مع إعلان نصه: «قناة خاصة بأعضاء وجماهير نادي الزمالك.. قريبا قناة زملكاوي».

وتحمل شاشة القناة عدة رسائل متحركة بينها «إهداء خاص إلى سيادة المستشار مرتضى منصور»، و«عود الأسد المستشار مرتضى منصور»، كما أن القناة تستمر في إذاعة أغاني النادي.

وبحسب منشورات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فإن القناة سيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة وستقدم مجموعة برامج يظهر فيها منصور يوميا.

ويمكن استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال إدخال البيانات التالية:

التردد: 12034.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500

ويشار أن قناة الزمالك الرئيسية التي يظهر عليها عدد من نجوم النادي أمثال خالد الغندور ومحمد أبو العلا وعبدالواحد السيد ليست مملوكة للنادي بشكل مباشر، ويدفع النادي أموالا من حقوق الرعاية الخاصة به لتشغيلها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة