رئيس التحرير أحمد متولي
 سن بدر بانون مدافع المغرب والأهلي وتاريخ ميلاده

سن بدر بانون مدافع المغرب والأهلي وتاريخ ميلاده

يعتبر اللاعب بدر بانون واحدا من أبرز مدافعي القارة الإفريقية حاليا، وقد شارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب 2021، وقدم مستويات متميزة، بالإضافة إلى تألقه مع النادي الأهلي، ويتساءل جماهير الكرة عن سن بدر بانون وتاريخ ميلاده.

مسيرة بدر بانون الكروية

بدأ اللاعب بدر بانون مسيرته الكروية مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في عام 2012، ثم انتقل على سبيل الإعارة في موسم 2013 -2014 إلى نادي الوداد الفاسي، وفي موسم 2014-2015 انتقل أيضا على سبيل الإعارة إلى نادي نهضة بركان، كما انضم إلى منتخب بلاده في عدة مناسبات كان آخرها بطولة كأس العرب 2021 والتي أقيمت في قطر.

بدر بانون والأهلي

في نوفمبر 2020 أعلن النادي الأهلي رسميا التعاقد مع اللاعب بدر بانون بعد سباق كبير مع أندية قطرية وإماراتية، وتمكن الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب لمدة 4 سنوات بقيمة 2 مليون دولار، وقد تألق اللاعب مع الأهلي وأحرز معه بطولة الاندية الإفريقية أبطال الدوري وعدد آخر من البطولات.

سن بدر بانون

ولد مدافع النادي الأهلي ومنتخب المغرب بدر بانون في الدار البيضاء في المغرب، ولد في 30 سبتمبر 1993 ويبلغ حاليا من العمر 28 عاما، ويعتبر اللاعب بدر بانون من اللاعبين طوال القامة حيث يزيد طولة عن المتر و90 سم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011