رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2021-2022

قائمة هدافي الدوري الانجليزي 2021-2022

بعد أن رفع ال عجم المصري محمد صلاح أهداف نادي ليفربول في لقائه بنادي أستون فيلا، من هو هداف الدوري الإنجليزي 2021- 2022؟ وما هو جدول ترتيب هدافين؟

الدوري الإنجليزي الممتاز

وقد أحرز محمد صلاح الـ 170 هدف خلال مسيرته الكروية في الدوري الانجليزي حيث قاد فريقه ليفربول للفوز على استون فيلا 1-0 ، ولكن من هو هداف الدوري الإنجليزي 2021؟

هداف الدوري الانجليزي

تصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي عقب احرازه هدف فى مرمي استون فيلا على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ليقود فريقه ليفربول بالفوز ويرفع اهدافه الى 14 هدفاً متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه على اللقب للموسم الحالي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفاً متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه على اللقب للموسم الحالي.

ويأتى جيمي فاردي في وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 5 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة.

ويحتل ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، المركز الثالث برصيد 8 أهداف، متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف والذي يتساوى مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى صاحب الـ7 أهداف أيضا.

كما يتساوى معهما رافينيا نجم ليدز يونايتد الذي سجل هدفا ضد تشيلسي، وكذلك إيمانويل دينيس لاعب واتفورد.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري